Not known Facts About القيادة في الضباب

Wiki Article



القيادة الآمنة والسليمة هي حجر الأساس للتنقل في الأجواء الماطرة والضباب، حيث أن لها درجة عالية من الأهمية لما فيها من خطر على حياة السائق ومن حوله على الطريق إن لم يلتزم السائق بـ ارشادات القيادة في المطر ، والقيادة بتهور في مثل هذه الأجواء تصعب التحكم بالسيارة، ومهما كانت السيارة مجهزة وآمنة ومهما كان السائق ماهراً فإن أخطار السياقة في المطر نتائجها كارثية. 

قومي بإيقاف عمل أدوات التحكم الآلي في السيارة (إن وجدت) لزيادة تحكمك في السيارة إلى الحد الأقصى وزيادة درجة تركيزك أثناء القيادة.

أخطاء شائعة يرتكبها السائقون دائماً عندما تتعطل سيارتهم

تتميز بتصميم يسمح لها بإصدار شعاع عريض ومنخفض الارتفاع، مما يُمكِنها من تغطية مساحة واسعة على الطريق دون رفع الضوء إلى مستوى العين الذي قد يسبب الوهج للسائقين القادمين من الاتجاه المعاكس.

إذا كنتم تفضلون إزالة الإعلانات، بإمكانكم دعم الموقع عن طريق الاشتراك في الباقة المميزة، والذي بدوره ليس فقط سيوقف ظهور الإعلانات في الموقع، بل سيمكنكم أيضاً من الحصول على العديد من المزايا الإضافية الأخرى

It is possible to e mail the positioning operator to let them know you were being blocked. Please involve Whatever you were being executing when this page arrived up as well as the Cloudflare Ray ID discovered at The underside of the web page.

كيفية استخدام مكيف السيارة دون استهلاك الكثير من الوقود

حساب جديد الرئيسية

• في الضباب الكثيف، استخدم دائمًا المصابيح الأمامية ذات الضوء المنخفض، أو استخدم مصابيح الضباب إذا كانت سيارتك مزودة بها، سيساعد هذا السائقين الآخرين على رؤية سيارتك، لا تستخدم أبدًا المصابيح الأمامية العالية لأنها ستنعكس على الضباب وتسبب وهج يشتت السائقين، وقلل السرعة وافتح النافذة قليلا لتتمكن من سماع حركة المرور التي لا يمكنك رؤيتها.

من خلال اتباع هذه النصائح والتفاصيل، يمكنك الحفاظ على سلامتك أثناء القيادة في الأجواء الضبابية والماطرة، والحفاظ على راحتك وراحة الآخرين القيادة في الضباب على الطريق.

• اتبع إشارات المرور وتوقف عند إشارات التوقف والأضواء الحمراء حتى لو كان الطريق خالياً.

نشرة موتري اشترك الآن لتكن أول من يصله أحدث عروض السيارات وآخر التحديثات والأخبار

ما النصائح التي يجب الالتزام بها للقيادة الآمنة في الضباب؟

بالصور.. كيفية استخدام إشارات اليد إذا توقفت المصابيح الخلفية عن العمل

Report this wiki page